e7s7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

e7s7

اهــلا وســهــلا بــكــم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه لا تفوتكم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مان شستراوي
مشرف عام
مان شستراوي


المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

روايه لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: روايه لا تفوتكم   روايه لا تفوتكم Icon_minitimeالإثنين مايو 05, 2008 8:46 pm

عرفت أبكي من الفرحة
وعرفت أضحك من الأحزان
وعرفت أن الدموع أصدق
وأرحم من يواسيني
وعرفت أن الوهم دربي
ولافيه من يقدرني
وعرفت الأنتظار أصعب
وعرفت أن الوعد خوان
وعرفت أن العيون اللي بكتلي
جت !!تبكيني!!
**البارت الأول ************************************************** *************
دخل محمد وهو شايل بنت صغيرة عمرها ماتعده الخمس شهور وهي نايمة بحضنه وأيدها
بطريقة الأطفال الصغار متمسكة بثوبه وحاطه رأسها على صدره وهي كلها براءة لكن كان شكل محمد ما يسر
:محمد وين مريم
محمد وهو يناظر الريم إلي بحضنه والكلمات إلي تطلع منه بالغصب :مريم يا سعاد تطلب منكم الحل
عم الهدوء المكان لحظات بعدها عم المكان صرخات النساء
تقدمة سعاد من محمد وأثار الصدمة للحين على وجهها .سعاد بعد ماخدت الريم من حضن محمد
وأبدت الريم انزعاجها بعد انتزاعها من المكان إلي تحس بالأمان فيه وبعد مالاحظت سعاد أنزعاج
الريم منها أخدت تهزها وتمتم بكلام الأم لطفلها علشان يهدأ .بعد ماهدت الريم ناظرت سعاد في محمد
ودموعها أطيح.سعاد بصوت مرتجف :محـ مد ويـ ن مريــ م ((محمد وين مريم ))
محمد :مريم يا سعاد ماتت .ماتــــــــــت .ماتــــــــــــت ..تردد صدى هالكلامات في البيت أو بالأحرى
القصر.كمل محمد ودموعه أطيح زي الطفل إلي ماتت أمه لكن مو محمد إلي ماتت أمه الريم إلي تيتمت
من حنان الأم وهي ماكملت حتى ست أشهر : ماتت وتركتنا وتركت الريم .
راح يركض محمد لأمه إلي
كانت تكفف أدموعها بطرف منديلها وحط راسه على حضنها وكمل : يمه مريم تركتني تركتني وتركت الريم قبل
ماتسوي إلي كانت تحلم تسويه إذا جابت بنت أو ولد سكت شوي بعدها كمل :يمه قولي لي من إلي بلبس
الريم الملابس إلي شرتهم مريم لها من بلعبها بالألعاب إلي شرتهم علشان تلعبهم الريم ماقدر محمد يكمل
وحط راسه على أمه ودخل في نوبة بكاء
((صحيح أنه دمعة الرجال صعبة لكن في بعض المواقف مايمشي ها القانون ))
دخلت الصالة وهي مبسوطة :ها وشرايكم حليوة
فاطمة عن مزحة :لا أصلاً تفجعي
:ه ه ه قولي غيرانة مني
فاطمة :لوي أغار .أمــــــاه منهي أحلى أني لو الريم
:أصلا لا نتين ولاانتين أني الأحلى صح ماما
الأم :بلا هدره زايدة ويلا أمشوا داكو الرجال يستنانا
فاطمة:الرجال والرجال كلها راجو
الريم : و راجو مو رجال
:لا يمكن حمار هههههههه
الريم :يؤ يؤ أمي طلعت وأنتو قاعدين تسولفو
لبسة كل حدة عبايتها وطلعوا ركبوا السيارة
:لا كان قعدتوا بعد
الريم :هادي غلا العلة إلي أخرتنا
غلا :أني يالكذابة ولا أنتين
الأم :وشلش مكلمتهم الحين مابيسكتو
ريناد :أي والله هههههههه
غلا :أسكتي يالسودة
ريناد :أبيض منش
مريم :يعنوا مابتسكتوا
ريناد :هيـ
مريم بصوت حاد : يعني مابتسكتوا
انتهى الوضع بالسيارة إلى السكوت وبعد فترة لاهي قصيرة ولاهي طويلة وصلوا إلى القاعة إلي فيها العرس
دخلوا القاعة وكل وحدة أتقول الزود لي
الريم:هداكم خالاتي هناك
مريم :وينهم ؟؟
الريم :مناك
مريم :أيه وينه ؟!
الريم :أمشي وراي
بعد ماوصلوا المكان إلي كانوا قاعدين فيه خالاتهم وسلموا وكل شي وقعدوا
الخالة جميلة : بنات أختي صايرين جميلين
مريم :من يومنا أصلاً جميلين
الخالة ليلى :وش قدرنا الحين على غرورهم
زهرة :حرام عليش أصلاً محنا مغرورين
فاطمة :الحين أنتين ليش بتصيحي عادي خلهم يقولوا عنا مغرورين
أصلاً من حقنا نغتر دام هالجمال والأناقة كلها فينا
الكل :هههههههههههه
فاطمة :ليش تضحكوا أصلا يكفي حنا بنات أمل وحسن ..........<< ما يحتاج أسم العائلة خخخخ
الخالة جميلة :محلوه الريم اليوم
ضحكت الريم باستحياء ونزلت راسها وحطت أيدها على شعرها وهي تعدل قصتها<<طبعاً هادي الحركة
دايم تسويها الريم إذا كانت مستحية
الخالة ليلى : إلى وين أمكم ماجت ؟؟
مريم :إلا جت بس شافت ناس تعرفهم ماشافتهم من زمان وقعدت وياهم
قامت الريم فجأة هي وزهرة بنت خالتها ليلى وسارة بنت خالها سالم و ريناد أختها و غلا وحوراء بنت
خالها أحمد وفاطمة أختها
<<طبعا الحين أنعرف العائلة (أبو عبدالله والي هو حسن وأم عبدالله والي هي أمل ومرة أبو عبدالله
عواطف.طبعا أبو عبدالله كان متزوج عواطف والي هي تصير بنت عمه وقعد معاها سبع سنوات
ولا رزقهم الله بأولاد طبعا حاولوا وسافروا بره بس الله ماكتب
وبعدها تزوج أم عبدالله وجابت منه
عبدالله وعمره :26:سنة ويشتغل مع أبوه تاجر كبير وأسمه معروف بالسوق
مريم وعمرها :23:متزوجة على واحد ولد صديق أبوها ومخلصة تقنية معلومات
زهرة وعمرها:21:تدرس طب
علي :19:يدرس في جامعة البترول
فاطمة:17:ثاني ثانوي قسم أدبي "المفروض هي في الصف الثالث ثانوي بس يوم هي صغيرة مارضت
تدخل المدرسة فدرست سنتين في الروضة
الريم :16:ثاني ثانوي قسم علمي
ريناد :14:ثالث متوسط
غلا:13:ثاني متوسط
باسل وباسلة:9:ثالث ابتدائي
حور أخر العنقود :6:في الروضة
في حمامات قاعة الأفراح كانوا من حسن حظهم بس هم الموجودين وأنواع الهبال
سارة :يالله صايرين حليوين بس أني إلى مو عدله
زهرة بنت الخالة ليلة :يالله حتى أني مو عدله
فاطمة بأسلوبها المرح :أي والله أصلاً ثنتينكم عوجان
الكل :ههههههههه
حورا :قاعدين يتمصخروا علينا هالمغرورات
زهرة بنت ليلى وبنفس الوقت سارة:أيه والله
غلا:بسرعة دقوا خشب
زهرة وسارة دوروا خشب مالقوا التفوا على بعض وكل وحدة ضربت جبهة الثانية
الكل :ههههههههههههههههه
زهرة وهي مبسوطة : أني ضربت قبل (وضربت كف مع غلا )
سارة ومسويه روحها زعلانة
الريم :يؤ يؤ سارة زعلانة
غلا :خلاص لا تزعلي بعطيك أخوي عبدالله أكيد أحلى من أخوي علي
سارة :وش معنى أحلى من أخوك علي مو من رجل زهرة ((طبعا إلي يقولوا نفس الكلام مع بعض
إذا دقوا خشب "يعني ضربوا " إلي تضرب قبل تتزوج قبل الثانية وإذا ضربوا الجبهة إلي تضرب قبل
زوجها أحلى من الثانية ))<<حركات البنات الله يثبت العقل والدين خخخخخخخ إلي يشوفك ماتسوي
هالحركات
ريناد:لأنه زهرة مرت أخوي علي
زهرة:لا ياحمارة
الكل :ههههههههـخخخخ <<من وين هالضحكة خخخخخخ
بعد الضحك والفرفشة طلعوا البنات من الحمامات (وانتوا بالكرامة )وبعد مامروا على صالة الإستقبال
وتوهم بيدخلوا القاعة الى المغنية تقول أغنية عبد المجيد عبدالله تلفت الناس وطبعاً المغنية تغني
بموسيقى وإيقاع <<تخيلوا معاي >>تخيلتو عجل يالله نكمل *_^
وكانوا البنات إلي هم فاطمة والريم وزهرة وسارة وريناد وغلا وحورا
يمشوا متجهين الى طاولتهم وماحسوا بالناس إلي تناظرهم بإعجاب ((الحين خلنا نتخيلهم ))
فاطمة كانت لابسة فستان أحمر لفوق الركب وبدون سيور وهو شبه منفوش وكان عليها جنان لأنها بيضاء ولابسة
عليه إكسسوارات وصندل ذهبي وشعرها الأشقر القصير (أشقر بني )المترول إلي ما يتعدى كتفها
فطالعة جنـــــــــــان
الحين الريم (الريم وما أدراك مالريم )
فكانت لابسة تنوره لونها بني محروق وفيها ورد باللون الأورنج والأصفر وبلوزة لونها
أصفر فيها ورد بالون البرتقالي ولابسة ربطة نفس ألوان البذلة على حلقها ولابسة إكسسوارات بنية
وبوت بني بدون كعب ويوصل لنص الساق فطالعة هي بعد جنـــــــــان بلون بشرتها الحنطية
((أبيض على أسمر لونها )) ولون شعرها البني الأحمر إلي يوصل إلى بداية ظهرها ومرولة أطرافه
الحين زهرة بنت ليلى
فكانت لابسة فستان ناعم لنص الساق ألوانه تتراوح بين الأخضر الزيتي والبني وكانت لابسة عليه أيضاً
إكسسوارات ألوانها بنية وذهبية وأيضاً الصندل كان نفس ألوان الإكسسوارات وطالعة هي بعد بلون
بشرتها البرونزي هـبـــــــــال
الحين ريناد
فكانت لابسة ثوب قصير يوصل لنهاية الركب لونه أبيض وفيه رسومات بلون الأزرق الفاتح والأخضر
الفاتح ولابسة عليه ربطة عنق لونها أخضر ولابسة صندل وإكسسوارات لونها أزرق مائل للأخضر
فطالعة عن جد روعة بلون بشرتها الحنطيه المائلة لسماره وشعرها الحالك السواد البوي
الحين انجي إلى سارة
فكانت لابسة فستان أسود فيه نقوش بالون الوردي وصندل وإكسسوارات لونها أسود وشعرها إلي كان
يوصل لتحت أكتافها إلي لونه أيضاً أسود وبشرتها البيضة إلي كانت أيضاً ماتقل عنهم جمال
الحين انجي إلى غلا
فهي الأكثر بياضاً في العائلة وهي مرة مرة جميلة ماتقل عن خواتها
فكانت لابسة فستان ناعم يوصل لنص الساق وكان القماش حقه مكرفس ولونه بيج وفيه ورد لونه وردي
فاتح وأوراقها خضراء وفيه شك على الورد وجنبه فكان الفستان مبين رشاقتها وصفاء بشرتها
وشعرها الأشقر الذهبي إلي الكل حاسدها عليه إلي يوصل لنص ظهرها
فكانت هي الأخرى روعــــــة
الحين أنجي إلى حوراء
إلي كانت لابسة فستان أسود لامع منفوش بعض الشي يوصل لفوق الركب وفيه حزام عند الصدر
لونه زهري لامع وكانت لابسة عليه صندل أسود وإكسسوارات من اللؤلؤ لونها زهري فطالعة بلون
بشرتها الحنطية (أغمق من الريم ) وشعرها البني البوي روعــــــــــــة
على كلمات أغنية عبد المجيد عبدالله دخلوا القاعة ولما وصلوا وجلسوا على الطاولة
زهرة بنت أمل:قوموا نرقص
الريم بحماس :إيه يالله
ركبوا المسرح وقاموا يرقصوا وطبعاً إلي كان يرقص زهرة بنت أمل وفاطمة والريم وزهرة بنت ليلى
وريناد وسارة وغلا وحوراء
تلفت الناس إلى مريت
اتكسر ارقاب خلق الله
الزين خذته ولا خليت
حرام لا تاخذه كله .حرام لا تاخذه كله
تلفت الناس إلى مريت
اتكسر ارقاب خلق الله
الزين خذته ولا خليت
حرام لا تاخذه كله .حرام لا تاخذه كله
الباقي الناس وش بقيت
ياللي لك أوصاف مكتمله
وتمر عادي ولا حسيت
حسنك به الناس منذهله.حسنك به الناس منذهله
الباقي الناس وش بقيت
يالي لك أوصاف مكتمله
وتمر عادي ولا حسيت
حسنك به الناس منذهله.حسنك به الناس منذهلة
تلفت الناس إلى مريت
اتكسر ارقاب خلق الله .خلق الله
الزين خذته ولا خليت
حرام .حرام لا تاخذه كله .حرام.حرام لا تاخذه كله .كله كله
طلتك حلوة إلى طليت
يا حلوها جد من طله
الكل يصرخ إلى من جيت <<في هالمقطع الكل من البنات إلي يعرفهم صرخ لهم وخصوصاً إلى زهرة
بنت أمل إلي كانت عن جد تسكت الناس من جمالها
هذا القمر وانقلب ظله .هذا القمر وانقلب ظله
طلتك حلوة إلى طليت
يا حلوها جد من طله
الكل يصرخ إلى من جيت
هذا القمر وانقلب ظله.ظلـــه .هذا القمر وانقلب ظله
تلفت الناس .تلفت الناس إلى مريت .الى مريت
اتكسر ارقاب خلق الله
الزيـــن .الزين خذته ولا خليت . خليت
حرام لا تاخذه كله .حرام .حرام لا تاخذه كله
بعد مانتهت الأغنية قاموا البنات يصفقوا ويصرخوا
بعد ما اقعدوا على طاولتهم
الخالة جميلة :داقينها رقص ولا عاد زهرو <<زهرة بنت أمل
زهرة بنت أمل :هههههههه أصلاً ماعرفت أرقص من الناس توترت
الخالة جميلة :كل هالرقص وما عرفتي ترقصي أجل أحنا وش نقول إلي مانعرف نرقص
الخالة ليلى:صحيح من البنات إلي قاموا يصفقوا ويصرخوا ليكم
زهرة:يؤؤؤه نسيت ما أسلم عليهم
وقفت وقالت :لحظة باروح وإذا جيت باعلمكم
راحت للبنات إلي كانوا قاعدين على طاولة قريبة من سيب الكوشة
زهرة :هاي بنات
البنات بصرخة :زوزو ههههه
زهرة بعد السلام والتحظين
وحدة من البنات "زينب" :يالله زهرو كل مالك تصيري أحلى وأحلى
الثانية "هدى " :يالله النحيسة طالعة تجنني
زهرة :ههههههه عيونكم الحلوة
على إحدى الطاولات
أم أحمد :يالله من زمان الغيبة
أم علي :وش أنسوي بعد تدري كنا في الرياض فترة مو قليلة وتونا نازلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبودي
عضو جديد
عبودي


المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 07/05/2008
العمر : 35

روايه لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لا تفوتكم   روايه لا تفوتكم Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 2:32 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه لا تفوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
e7s7 :: القصص والريوايات-
انتقل الى: